خطط زيارتك

يدعوك صرح زايد المؤسس إلى التعرف عن كثب على حياة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة وإرثه وقيمه.

نتيح للزوار فرصة التعرف بشكل أعمق على الوالد المؤسس، وذلك من خلال عمل فني مُبتكر، ومساحات خضراء فسيحة، ومركز لخدمات الزوار يضم صوراً وقصصاً عنه طيّب الله ثراه. ومجموعة من التجارب التفاعلية للتعرف أكثر على أثره الطيب على مستوى الدولة والعالم.

تنطلق زيارتك لصرح زايد المؤسس من مركز الزوار، حيث ستتاح لك فرصة اختبارتجارب تعتمد على الوسائط المتعددة تُلقي الضوء على حياة وإرث وقيم المغفور له بإذنه تعالى من خلال صور أرشيفية نادرة وقصص شخصية يقصها أشخاص جمعتهم به معرفة شخصية وتسجيلات صوتية بصوت الشيخ زايد. كما سيتيح للزوار أن يعيشوا مجموعة من التجارب الحسية الغامرة مع الزعيم الراحل، سواء من خلال فرصة الاستماع إلى تسجيلات نادرة للشيخ زايد رحِمه الله، أو تأمل كلماته، أو استكشاف القضايا التي أيدها ودافع عنها.

وتتوفر جولات مجانية بصحبة أحد أخصائي الجولات الثقافية لدي الصرح والذي يصطحب الزوار في جولة في أرجاء صرح زايد المؤسس، حيث سيتسنى لهم فرصة التعرف عن كثب على رؤية وقيم الشيخ زايد بن سلطان طيّب الله ثراه. كما ويمكن للزوار الصغار والعائلات ضمان تجربة تعليمية تفاعلية مناسبة لجميع الفئات العمرية.

ولا تكتمل تجربة الزيارة إلا بجولة في الروضة وحديقة النباتات التراثية والممشى.

الدخول إلى صرح زايد المؤسس مجاني، ويفتح أبوابه يومياً للجمهور. من الساعة 9 صباحاً وحتى 10 مساءً.

وفي شهر رمضان، يمكنكم زيارة الصرح من الساعة 9.00 صباحا وحتى 2.00 ظهراً،ومن الساعة 8.00 مساءً وحتى 1.00 صباحاً طوال أيام الأسبوع.

وتتوفر مواقف سيارات مجانية مخصصة للزوار طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع في الشارع رقم 18، وبإمكان الزوار القادمين مشياً على الأقدام دخول الصرح من جهة الكورنيش.